كيفية استخدام مقشر الجسم

كيفية استخدام مقشر الجسم
(اخر تعديل 2023-08-06 01:31:13 )

تجديد الخلايا بالجسم

يحتاج الجسم من وقت لأخر لتجديد الخلايا بالجسم حيث أنّ المعروف عن الجلد أنّه يجدّد خلاياه من وقت لآخر حتى يبقى الجسم بحالة من الشباب المستمر و الرونق المطلوب ، و يتم تجديد الخلايا لكلا الجنسين و يجب العناية بالجلد من الجنسين حيث أنّ جمال البشرة يعكس نفسيّة الشّخص و مدى عنايته و إهتمامه لذاته ، لكن من المعروف أنّ الإهتمام بالبشرة و الجسم تكون فيه نسبة النساء اكثر منها عند الرجال .

عناية المرأة بجسمها

إنّ جسم المرأة يحتاج للعناية و الإهتمام أكثر منه عند الرجال و ذلك يعود لطبيعة جسم المرأة و ما تمر به من ظروف حمل و ولادة لمرات عدة حيث أنّه يتعرض للإجهاد و التوتر و التعب لهذا على المرأة أن تعيد لبشرتها النضارة الدائمة و الجمال و الإثارة المطلوبة .

تحتاج المرأة من وقت لأخر لإستخدام مقشر الجسم مرة كل عشرين يوم تقريباً.

ما هو مقشر الجسم و كيفية إستخدامه

مقشر الجسم : هو عبارة عن سكراب حبيبات خشنة الملمس ، مع مرطب و فيتامين E المغذي للبشرة يعمل على إزالة خلايا البشرة الميتة و يعيد لها رطوبتها خلال التقشير و يغذيها و يلطف ملمسها حتى تصبح ناعمة و مشرقة و جذابة .

كيفية إستخدام المقشر

رطّبي الجسم بالماء الدّافئ ، ثم ضعي القليل من المقشر على كفة يدك و قومي بفرك الجسم على شكل دائري حتى يجف المرطب تماماً و ستلاحظين أن هناك بعض من التكتلات ، عندها تكوني قد تخلصت من الجلد الميت بهذه المنطقة ، إفعلي ذلك مع كامل الجسم باستثناء الوجه لأن مقشر الجسم مختلف بتركيبته عن مقشر الوجه ، حيث أنه تركيبة الحبيبات المقشرة للجسم تختلف عن الوجه .

صناعة المقشر بالمنزل

يمكنك صناعة المقشر الخاص بك بالمنزل مع الفيتامينات و المغذيات التي تلزم البشرة و الجسم :

هكذا سوف تحصلين على بشرة مليئة بالنضارة و الحيوية و الجمال الجذاب و النعومة الفائقة المرغوب بها و نحبين أن تكوني عليها .