أفكار هدايا بسيطة

أفكار هدايا بسيطة
(اخر تعديل 2023-08-06 01:31:13 )

أفكار هدايا بسيطة للأطفال

هناك العديد من أفكار الهدايا البسيطة التي يُمكن تقديمها للأطفال، ومنها ما يأتي:[1]

  • مجموعة الألوان وقطع الخشب: تتكوّن هذه المجموعة من خمس عشرة قطعة خشبية، وعشرين لون مختلف، وفرشاتين لكيّ يتمكّن الطفل من تلوين الخشب بها.
  • عربة الحروف الأبجدية: تتكوّن اللعبة من عربة تحتوي على مُكعّبات يحتوي كلّ مربع منها على حرف مختلف من الحروف الأبجدية، والتي تُساعد الطفل على تعلّمها بسهولة.
  • مجموعة تصفيف الشعر: يُمكن تقديم مجموعة تصفيف الشعر الخاصّة بالفتيات الصغار، والتي تتضمّن ربطات شعر، ومكابس للشعر، وأشرطة مطاطية وغير ذلك.

أفكار هدايا بسيطة للنساء

هناك العديد من أفكار الهدايا البسيطة التي يُمكن تقديمها للنساء، ومنها يأتي:

  • الفيلم المُفضّل: يُمكن البحث عن الفيلم المُفضّل للصديقة، أو الزوجة، أو الأم في حال إظهار رغبتها في مشاهدته وعدم قدرتها على إيجاده، وتقديمه كهدية لها.[2]
  • المجوهرات: تتوّفر مجموعة واسعة من قطع المجوهرات التي يُمكن تقديمها للمرأة، مثل قلادة مع أحجار، أو خاتم طُبع عليه تاريخ الميلاد أو رمز الأبدية، أو سوار للمعصم، أو قلادة تحتوي على الحرف الأول من اسمها.[3]
  • مكواة الشعر: تُساهم مكواة الشعر للمرأة في الحصول على شعر ناعم ومفرود بسهولة؛ وذلك بفضل تقنية تسخين السيراميك التي ترفع من درجة حرارة المكواة والصفائح العائمة، والتي تُمكّنه من الانزلاق بسهولة عن خصل الشعر.[4]

أفكار هدايا بسيطة للرجال

يوجد العديد من أفكار الهدايا البسيطة التي يُمكن تقديمها للرجال، ومنها ما يأتي:[5]

  • حقيبة ظهر: يُمكن اختيار حقيبة الظهر المُبطّنة كهدية للرجل؛ وذلك من أجل مساعدته على حمل جهاز الكمبيوتر المحمول، ويفضل احتواؤها على جيبين جانبيّين وجيب أمامي كبير.
  • قميص: يُشكّل القميص القطني مع رقبة بشكل (V) هديةً مناسبةً للرجل الذي يُحبّ الشعور بمرونة القطن.
  • وشاح: يُمكن البحث عن الأوشحة أحادية الجنس، وتقديمها للرجل الذي يُفضّل ارتداء وشاح تحت معطفه.
  • سمّاعات لاسلكية: يُراعى اختيار السمّاعات اللاسلكية التي تُساعد على تقليل الضوضاء، وتقديم الصوت بجودة عالية.

المراجع

  1. ↑ Monique Valeris, Tali Yahalom، "29 Birthday Gift Ideas for Kids"، www.realsimple.com, Retrieved 20-2-2019. Edited.
  2. ↑ "List of 6 best gift ideas for women", www.vkool.com, Retrieved 20-2-2019. Edited.
  3. ↑ Marni Feuerman (5-10-2018), "Gift Ideas for Your Wife That Really Show Your Love"، www.thespruce.com, Retrieved 20-2-2019. Edited.
  4. ↑ Lindsey Murray, Caroline Picard (20-12-2018), "30+ Gift Ideas for Every Woman in Your Life"، www.goodhousekeeping.com, Retrieved 20-2-2019. Edited.
  5. ↑ Lindsey Murray, Caroline Picard (20-12-2018), "65+ Perfect Gifts for the Guys in Your Life"، www.goodhousekeeping.com, Retrieved 20-2-2019. Edited.