أحلى هدية عيد ميلاد

أحلى هدية عيد ميلاد
(اخر تعديل 2023-08-06 01:31:13 )

أجمل هدية لعيد الميلاد

صندوق الاشتهاء

يميل الناس غالباً لانتقاء الهدايا ذات الطابع العاطفي لأصدقائهم ولأحبائهم، ولكن يُمكن تقديم نوع آخر من الهدايا أيضاً؛ وهوَ عبارة عن صندوق يحتوي على الكثير من الأطعمة اللذيذة، فصندوق الاشتهاء هوَ من الهدايا المُناسبة للأشخاص الذينَ يُحِبونَ الطعام، وهوَ غالباً يحتوي على الأطعمة الخفيفة؛ المالحة والمُحلاة.[1]

خاتم ذو كتابة شخصية

يُعتبر الخاتم المصنوع من الذهب خصيصاً كهدية للشخص، من أفضل الهدايا التي يُمكن أن تُهدى بعيد الميلاد، وبالأخص إذا كانَ يحتوي على اسم أو كلمة تعني لهُ شيئاً مُهِماً، أو نُكتة مُضحكة بين الاثنين، وإذا كانَ الخاتم لأمٍ رُزقت بمولود، فمن اللطيف كتابة اسم طفلها على الخاتم؛ لتشعُر بالسعادة عندَ رؤيته.[2]

يوم المُفاجآت

إنَّ تحضير أمرٍ غير مُرتقب لشخصٍ آخر يُعد من المُفاجآت الجميلة؛ كبدء اليوم بتحضير وجبة الإفطار التي يُفضلها، وبعدها يتم إهداؤهُ أغنيةً على قناة المذياع، ووضع هدية كان يريد الحصول عليها مُنذُ فترة طويلة في مكانٍ ما في المنزل، ونثر بتلات الورود بشكلٍ يدل على مكانها، بالإضافة إلى التخطيط لتجمُع مفاجئ لعيد الميلاد مع عدد قليل من الأصدقاء المُقربين وأفراد الأسرة، مع تزيين الغُرفة وإعداد كعكةٍ منزليةٍ لهذهِ المُناسبة.[3]

كيفية اختيار الهدية

يُمكن اختيار الهدية عن طريق اتباع الخطوات الآتية:[4]

  • معرفة المُناسبة: إنَّ اختيار الهدية يجب أن يكون مبنيّاً على عُمر الشخص، وفكرة الحفلة، ومعرفة المُناسبة؛ إن كانت زواجاً، أو تخرجاً، أو غيرها؛ لاختيار الهدية الأنسب.
  • معرفة ما يرغب بهِ الشخص أو يحتاجه: قد تكون هذهِ الخطوة الأصعب من بين الخطوات ولكنها الأهم، فعندَ شراء الهدية يجب اختيار شيء يُحبه، أو قد يستفيد منهُ.
  • وضع ميزانية: من المُهم جدّاً وضع ميزانية للهدية التي سيتم شراؤها، فلا ينبغي أن تكون باهظة الثمن أو زهيدة، فما يهم هوَ الفكرة.

المراجع

  1. ↑ Julia Warren (24-12-2018), "The 8 Best Birthday Gifts to Buy Your Friend in 2019"، www.thespruce.com, Retrieved 21-01-2019. Edited.
  2. ↑ Julia Warren (21-12-2018), "The 9 Best Birthday Gifts to Buy Her in 2019"، www.thespruce.com, Retrieved 21-01-2019.
  3. ↑ Wannikki Taylor , " Simple Birthday Ideas for Husbands "، www.livestrong.com, Retrieved 17-1-2019. Edited.
  4. ↑ "How to Choose a Gift", www.wikihow.com, Retrieved 17-1-2019. Edited.