أجمل هدايا عيد الميلاد

أجمل هدايا عيد الميلاد
(اخر تعديل 2023-08-06 01:31:13 )

أجمل هدايا عيد الميلاد للرجال

تتعدد الهدايا الجميلة التي يمكن تقديمها للرجل في مناسبة عيد ميلاده، ومنها:[1]

  • الصندوق الرجولي: يمكن تقديم هذا الصندق للرجل الذي يفضل الحصول على الهدايا ذات الطابع الرجولي بعيداً عن أوراق الهدايا والشرائط ويمكن تعبئته بأدوات ومنتجات الحلاقة والعناية الخاصة بالرجال.
  • حذاء رياضي: سواء كان الرجل من محبي الأحذية الرياضية أو لا فيمكن إهداؤه حذاء رياضي مريح ذو علامة تجارية معروفة.
  • بنطال جينز: يحتاج كل رجل إلى بنطال جينز أنيق، ويراعى عند اختياره أن يكون ذو تصميم أنيق، ومصنوع من قماش متين، وبسعر معقول.

أجمل هدايا عيد الميلاد للأطفال

قد يواجه البعض صعوبة في اختيار الهدية المناسبة للأطفال في أعياد ميلادهم، وفيما يلي عرض لبعض أفكار الهدايا التي يمكن تقديمها للأطفال:[2]

  • جوارب تمنع التزحلق: يمكن تقديم مجموعة من الجوارب المانعة للتزحلق للطفل الذي بدء في تعلم المشي حديثاً، فيمكن أن توفر له الأمان وهو يخطي أولى خطواته.
  • عربة بيع البوظة: تأتي لعبة عربة البوظة مع مجموعة من الأدوات كالمغرفة المغناطيسية، ومجموعة من المخاريط، والبوظة بأنواعها، والشراب، والطبقات التي تغلف كرات البوطة وغير ذلك من القطع.
  • أقلام ألوان الشمع: يمكن إهداء هذه الأقلام للأطفال محبي الرسم لتنمية مهاراتهم، كما يمكنهم استخدام الأداة الخاصة بإذابة هذه الأقلام وتحويلها لألوان شمع سائلة مناسبة لتلوين الأسطح المصنوعة من الخشب والسيراميك.

أجمل هدايا عيد الميلاد للنساء

ترغب كافة النساء في الحصول على الهدية المثالية في أعياد ميلادهن، وفيما يلي عرض لبعض الأفكار الجديدة التي يمكن تقديمها لهن:[3]

  • كتاب طبخ: بالنسبة للنساء اللواتي يحبن الطبخ فيمكن تقديم كتاب طبخ يحتوي على الوصفات التي يمكن للطهاة المبتدئين تحضيرها بسهولة.
  • بطانية حورية البحر: بالنسبة للنساء اللواتي يشعرن بالبرد بشكل دائم حتى في الأيام الدافئة فيمكن تقديم بطانية حورية البحر لهن، فهي فكرة جديدة بعيدة عن السترات التقليدية.
  • محفظة جلدية: في حال الرغبة بتقديم محفظة فيفضل أن تكون جلدية ذات تصميم أنيق وبلون جميل، وتحتوي على عدد كافٍ من الفتحات لوضع بطاقات الإئتمان، وبطاقات البنك بداخلها، وجيب مغلق بسحاب لوضع المفاتيح بداخله، وجيب خارجي سهل الاستخدام لوضع النقود بداخله.

المراجع

  1. ↑ Amir Ismael (20-12-2017), "29 perfect gift ideas for guys"، www.businessinsider.com, Retrieved 14-1-2018. Edited.
  2. ↑ Lindsey Murray (7-12-2018), "30+ Ultimate Gifts for Kids in 2018"، www.goodhousekeeping.com, Retrieved 14-1-2019. Edited.
  3. ↑ Julia Warren (21-12-2018), "The 9 Best Birthday Gifts to Buy Her in 2019"، www.thespruce.com, Retrieved 14-1-2019. Edited.