السعودية تعلن عدد الزائرين بسبب فعاليات هيئة

السعودية تعلن عدد الزائرين بسبب فعاليات هيئة
(اخر تعديل 2023-08-14 14:34:17 )

أعلنت الجهات المسؤولة عن زيارة 120 مليون زائر للفعاليات الترفيهية المرخصة من قبل الهيئة العامة للترفيه منذ انطلاقها في عام 2019 م، سواء كانت تلك الفعاليات المقامة بتنظيم من القطاع الحكومي أو القطاع الخاص، حيثُ يُشير هذا العدد إلى النجاح الباهر الذي حققته برامج الترفيه المتنوعة التي تتلاقى بأهدافها مع أهداف رؤية 2030 للدولة السعودية.

القيادة السعودية تدعم الهيئة العامة للترفيه

أكّد رئيس مجلس الإدارة في الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ على أنّ النجاحات المتوالية التي تحققها الهيئة في القطاع الترفيهي ما هي إلا نتاج الدعم الدائم الذي تقدمه القيادة السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، وتخطيط استراتيجي وتوجيه من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله-.

نجاح فعاليات الهيئة العامة للترفيه في أرقام

حققت الهيئة العامة للترفيه أرقامًا مبهرةً منذ انطلاقها إلى اليوم، حيثُ أشاد آل الشيخ إلى إقامتها أكبر مسابقة في القرآن الكريم على مستوى العالم، كما أصدرت 470 ترخيصًا لوجهة ترفيهية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، إضافة إلى إصدارها 11,136 ترخيصًا لمختلف الأنشطة الترفيهية، وتصاريح بأعداد كبيرة للمطاعم والمنشآت المرتبطة بالأنشطة الترفيهية والمساندة.

ومما لا شك فيه أنّ إحصائيات الترفيه حول المملكة تعيش تطورات هائلة، وتحقق أرقامًا قياسية في مختلف مجالاته، لتكن المملكة العربية السعودية وجهة سياحية عالميّة؛ محققةً بذلك رؤية وطن طموح.