فيا رياض تصل إلى مليون زائر خلال أقل من شهر منذ

فيا رياض تصل إلى مليون زائر خلال أقل من شهر منذ
(اخر تعديل 2023-08-14 15:04:14 )

حققت فيا رياض نجاحًا عظيمًا خلال أول شهر منذ افتتاحها خلال الشهر الأول من افتتاحها في تاريخ الحادي عشر من شهر أيار من العام 2023 م، حيثُ تمثل بدورها إحدى أبرز المناطق الترفيهية المصنفة ضمن الفعاليات المقدمة خلال موسم الرياض، إذ تضمّ مجموعةً كبيرةً من الأنشطة الترفيهية، ومراكز التسوق ذات العلامات التجارية المحلية والعالمية، وغيرها من نقاط الجذب.

موقع فيا الرياض يجذب زوارها

تقدم فيا الرياض صورة رائعةً من قلب المملكة العربية السعودية منذ انطلاق فعالياتها، حيثُ وفرت أجود أساليب الضيافة والتسوق والمتعة في موقعها الجاذب للانتباه الذي تميز في تصميمه الراقي، والإضافات الفنية التي يمتلكها، والمنحوتات المميزة، إضافة إلى المساحات الأنيقة التي سرقت أنظار الزوار منذ لحظة دخولهم وما زالت.

العروض العالمية تضمن مشاهدة مميزة لزوار فيا الرياض

توفر فيا الرياض صالات سينما كبيرة وواسعة تمنح لزوارها فرصة مشاهدة ممتعة للعروض العالمية التي تنقلهم بدورها إلى حياة تزخر بالإبداع والفنون بدءًا من المقاعد التي يسترخون عليها، مرورًا بمواضيع العروض المقدمة، وصولًا إلى الأنظمة الصوتية والمرئية المستخدمة لتهيئة الصالة لأفضل مشاهدة ممكنة.

مراكز التسوق نقطة جذب لزوار فيا الرياض

توفر فيا الرياض منطقةً متكاملةً لزوارها حيثُ يُمكنهم التسوق من أشهر العلامات التجارية الفاخرة المحلية والعالمية من كافة القطاعات التسويقية في مدينة الرياض، بما فيها: عالم الأزياء، والمجوهرات والساعات، إلى جانب الملابس المستوحاة من تصميم خبراء الأناقة.

المطاعم والفنادق إحدى مقومات نجاح فيا الرياض

تضمّ فيا الرياض ما يُقارب 11 مطعمًا في أرجائها، حيثُ كان هذا مقومًا من مقومات نجاحها منذ افتتاحها، إذ يمكن لزوارها تناول ما يشتهون من أطباق تقليدية وعالمية، والاسترخاء بعدها في فندق خمس نجوم الذي يُصنف كواحد من أرقى الفنادق في العالم.