فعاليات مهرجان دبي للتسوق

فعاليات مهرجان دبي للتسوق
(اخر تعديل 2023-08-14 15:50:12 )


ضمن خطة الإمارات الترويجية للسياحة والترفيه أُطلِق في مدينة دبي مهرجان سنويّ للتسوق يستقطب الزوّار من كل مكان ويوفّر الأجواء الترفيهية المميزة والعروض والتخفيضات المتنوعة والجوائز أيضًا، إذ إنّ التسوق لن يكون تجربتك الوحيدة في مهرجان دبي للتسوق الذي يستمر مدة شهر تقريبًا، ففيه فعاليات عديدة ستُبهرك، من بينها ما يأتي:


عروض وتخفيضات في مختلف الأسواق

يشمل مهرجان دبي للتسوق مختلف الأماكن في إمارة دبي ومراكز التسوق فيها سواء الداخلية أم الخارجية، والتي تشهد خلال إقامته عروضًا وتخفيضات مميزة بدرجات متفاوتة على البضائع والمنتجات المميزة التي تتوفر فيها، ومن الأسواق البارزة هناك سوق السيف، وسوق اتصالات أم أو تي بي، وغيرهما العديد. ولم يقف الأمر عند هذا الحدّ؛ إذ توجد فرص عديدة للحصول على جوائز قيّمة من مختلف الأماكن، فسارع واغتنمها.


العروض الموسيقية والحفلات

إذا كنت من محبي الموسيقى والحفلات الغنائية فأنت على موعد معها خلال فترة إقامة مهرجان دبي للتسوق، إذ تتم استضافة مجموعة من مشاهير الفن والموسيقى العرب والأجانب لإقامة الحفلات الغنائية والعروض الموسيقية، وهي موزعة على أرجاء المدينة، وهذه العروض الموسيقية فرصة للقاء نجومك المفضلين ومحاولة التقاط الصور التذكارية معهم.


الألعاب النارية

في كلّ ليلة من ليالي مهرجان دبي للتسوق تُطلق عروض مبهرة للألعاب النارية التي تزيّن سماء المدينة وتُشكّل مشهدًا رائعًا، وتنطلق هذه الألعاب النارية من أماكن مختلفة في دبي، مثل: برج العرب، وبروزا دبي، وخور دبي، وغيرها العديد من الأماكن.


العروض البصرية والضوئية

لم يتوقف الأمر عند الألعاب النارية المبهرة، فهناك إلى جانبها مجموعة من العروض البصرية والضوئية الجميلة بطائرات الدرون، وتنطلق هذه العروض من جزيرة بلو ووترز (Blue waters Dubai)، وذا بيتش (The Beach.JBR)، فلا تفوّت فرصة مشاهدتها.


العروض الترفيهية المتنوعة والأمسيات

لم يغفل القائمون على مهرجان دبي للتسوق عن إدخال الأنشطة الترفيهية والأمسيات الجميلة ضمن الفعاليات المُقامة فيه، إذ توجد مجموعة النشاطات المتوزعة في أرجاء المدينة للترفيه والترويح عن النفس، والملائمة للصغار والكبار على حدّ سواء، مثل عروض السيرك، وغيرها الكثير، مع إمكانية تناول المأكولات والمشروبات المفضلة خلالها.


عروض الفنادق الفاخرة

خلال إقامتك في دبي للاستمتاع بمختلف الفعاليات في مهرجان دبي للتسوق لا بدّ أن تكون الإقامة المريحة والمميزة من أولوياتك، وهذا بالفعل ما ستجده، فخلال مدة المهرجان تقدم الفنادق والمنتجعات بالإضافة إلى المطاعم عروضًا جذابة لتجعل تجربتك مميزة من بدايتها حتى نهايتها.